من هي ايمان ارشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية، مازلنا نتفاجا في الايام القليله الماضيه حدوث حالات من القتل والعنف ضد المرأة وبعد قصة نيرة اشرف تتداول للاحداث حول حدوث جريمه قتل بحق الطالبه الجامعيه ايمان ارشيد سنتعرف بشيء من التفصيل من هي ايمان ارشيد وسبب مقتلها

من هي ايمان ارشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية

حادثة مقتل ايمان ارشيد في الجامعة لاقت صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها أصابت المجتمع الأردني ب حالة من الغضب والذعر بعد جريمة القتل التي لحقت الطالبة في الجامعة بالأردن الواقعة شمال العاصمة عمان بعد طلقات نارية.

  • الاسم إيمان ارشيد.
  • هي طالبة تدرس في جامعة العلوم التطبيقية.
  •  كلية التمريض سنة ثانية.
  •  أردنية الجنسية.
  • عمرها 19عام.

تفاصيل حول مقتل إيمان ارشيد

في صباح يوم الخميس الموافق 23 من شهر يونيو لعام 2022 قام شخص مجهول الهوية بإطلاق بعض من الرصاص الناري على إيمان ارشيد في داخل الحرم الجامعي مما أدى الى وفاتها على الفور وذلك إصابة الطلاب في الجامعة ب حالة من الهلع والذعر.

بعد الطلبة الذين شاهدوا الحدث أكدوا أن القاتل قام بالدخول الى الحرم الجامعي بسيارته الخاصة و متنكر متوجه نحو ايمان وقام باطلاق خمس من الرصاصات عليها وإصابتها بواحدة في الرأس و أربعة في مختلف أنحاء الجسم.

وهناك بعض الروايات تقول ان القاتل قام بإرسال رسائل تهديد بالقتل للضحية موضحاً ان مصيرها سوف يكون مثل مصير الطالبة التي قتلت في جامعة المنصورة في مصر بسبب عدم استجابتها لعرض الزواج و أفادت بعض المصادر ان القاتل قام بإطلاق عدد من الرصاصات في الهواء بعد ان قام بقتلها وتمكن من الهرب دون ان تلحق به أجهزة الأمن ووفق شهادة الجهاز الأمني في الجامعة أن القاتل لا يتجاوز عمره 24 عام.

بيان جامعة العلوم التطبيقية في حادثة إيمان ارشيد

قامت جامعة العلوم التطبيقية الواقعة في الأردن بنعت الطالبة في كلية التمريض ايمان ارشيد وتقديم خالص التعازي والمساواة لعائلتها والطاقم التعليمي سائلين المولى عز وجل ان يصبرهم على ما اصابهم وان يتغمد إيمان برحمته الواسعة كما اصدرت الجامعة بيان رسمي خاص بها ينص على أنه يجب أن يتم ملاحقة الجاني و تقديم أقصى العقوبات عليه كما انها تعهدت بملاحقته القضائية بنفسها لما سببه من آلام نفسية بسبب الحدث الذي قام به و الجريمتة البشعة في الحرم الجامعي.

ردة فعل الأردنيون على حادثة قتل إيمان ارشيد

حادثة قتل الطالبة إيمان ارشيد في الجامعة التي تقع في الأردن إصابة حالات من الغضب والذعر لدر المجتمع الأردني بصفة خاصة و على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة مطالبين بإعدام الجاني وأيضا نشر هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية كما أصدرت هذه الحادثة ضجة واسعة بالاضافة الى الصدى الكبير الذي صدر في الآونة الأخيرة بسبب مقتل نيرة أشرف في جامعة المنصورة بدولة مصر.

إقرأ أيضاً: سبب مقتل نيرة اشرف

بعض المنشورات حول الحادث

ياريت بعض الأهالي في مجتمعنا الذكوري لما ينبسطوا بخلفه الولد ما ينسوا يربوه ! وياريت تعلموه الرفض وكلمة “لا” بكفي تصدروا نفسيات نرجسية.

في نهاية المقال سردنا أبرز التفاصيل حول قضية مقتل إيمان ارشيد ضحية قلب لا يعرف الرحمه.