اخبار السعودية

موعد نزول الدعم السكني لشهر مايو 2022

موعد نزول الدعم السكني لشهر مايو 2022، بدات وزاره الاسكان في المملكه العربيه السعوديه بنشر اسماء الاشخاص المستفيدين من الوحدات سكنية لعام 2022 والتي تساهم والتي تساهم في حل مشاكل المجتمع السعودي وتحقيق الاهداف ودعم التنميه الاجتماعيه والموارد البشرية وتحقيق الاستدامة البيئية والصحية وسيادة الاستقرار ، حيث قامت بتوفير مبادرات تخدم المجتمع السعودي وتقلل من نسبه الفقر منها منصه سكني ومنصه الدعم والحمايه الاجتماعيه لتوفير معاشات للاسر التي لا يعمل اي ابن من ابنائها والاب يكون في حاله التقاعد ولا يعمل بالتالي من خلال السطور نرفق لكم الموعد الذي حددته وزاره الاسكان لصرف الشقق السكنيه للاسر المحتاجه.

موعد نزول الدعم السكني لشهر مايو 2022

بسبب ارتفاع سعر الايجار وغلاء المعيشه قررت المملكه دعم المواطنين وتوفير حياه كريمه لهم من خلال عمل صندوق التنميه العقاريه الممول من قبل ابناء الشعب السعودي اصحاب راس المال والشركات ذات الاسهم الاستثماريه الكبيره في مساعده ابناء الوطن وتوفير شقق سكنيه ملك وسيتم نشر الاسماء المقبوله في 24 من شهر مايو ايار 2022 والذي يصادف يوم الثلاثاء مع تمنيات للجميع بالتوفيق.

إقرأ أيضاً: شروط التقديم على الدعم السكني للنساء 1443

من اهم الشروط التي يجب توفرها في استحقاق الدعم السكني

  • ان يكون مقدم الطلب سعودي الجنسيه.
  • عدد افراد الاسره تجاوز الحد المسموح للعيش في المنزل ولا يمتلك منزل اخر غيره.
  • يتراوح عمر مقدم الطلب 30 عام فما فوق.
  • على ان يكون مقدم الطلب صاحب باسره وجميع افرادها تقيم في المملكه العربيه السعوديه.
  • لم يسبق لمقدم الطلب لاستفاده من برنامج سكني.

معلومات حول منصة سكني

تسعى المملكه العربيه السعوديه في جعل خدماتها محوسبة الكتروني وانشاء تطبيقات مفعله من قبل الوزارات الحكومية معروفة على مستوى المملكة منها تطبيق سكني الذي يساعد على معرفه الاستحقاق الفوري وتقديم الدعم في مده زمنيه قدرها دقائق ويمكن استعراض اهم المنتجات من خلال تصفح شامل لكافه المنشات والوحدات السكنيه المعروضه للبيع ، بالاضافه الى الحجز الفوري عن طريق الموقع الالكتروني الذي فعلته وزاره الاسكان من خلال رابط ترويج العروض التمويليه واختيار التمويل المناسب بالاضافه الى توقيع العقد بشكل الكتروني واهتمام عمليه البيع والشراء من خلال اصدار عرض السعر الناتج عن الجهه المسؤوله للبيع ويعمل التطبيق تحت شعار صار بيدك تتملك بيتك.

شرح خطوات التقديم في خدمات سكني

  • زياره المنصة والدخول على رابط موقع سكني.
  • تسجيل المعلومات الاوليه في المنصه من اجل الاستفاده من جميع العروض التقديميه والنقر على ايقونه التسجيل في سكني من اجل اعتماد الحساب حتى تتسنى الفرصه في تسجيل الدخول و تدوين رقم الهويه وكلمه المرور.
  • من اجل اعتماد الطلب سيتم إرسال رمز التفعيل عن طريق رساله نصية لتأكيد على طلبك، واختيارك من الفئة المرشحة لاستخدام المنصة .
  • بعد الانتهاء من عمليه التسجيل اضغط على كلمه تقديم والإقرار بالموافقة على الشروط.
  • عندي اكتمال عمليه التسجيل ستظهر رساله مكتوب عليها تهانينا انت الان مؤهل الحصول على الدعم السكني من اجل اتمام عمليه الحجز اضغط على ايقونه منصه التسويق الالكتروني.

في نهاية المقال الذي يتحدث عن موعد نزول الدعم السكني لشهر مايو 2022 وفرنا لكم سلسلة البحث من خلال الإجابة عن تساؤلكم عن طريق سطورنا المدونه أعلاه.

السابق
موعد صرف رواتب الضمان المطور لشهر مايو 2022
التالي
موعد بداية العام الدراسي الجديد 1444 في السعودية

اترك تعليقاً