اخبار السعودية

بطاقة تهنئة عيد الاضحى وزارة العدل 1443



بطاقة تهنئة عيد الاضحى وزارة العدل 1443، تقوم المؤسسات الحكومية العامة و وزارة العدل بتقديم التهاني و التبريكات لدى الموظفين في وزارة العدل و العاملين في قطاعها و عرض لهم أجمل الكلمات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

بطاقات معايدة للتهنئة بعيد الأضحى وزارة العدل

قامت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية بتقديم بطاقات معايدة خاصة بها و توزيعها على العاملين فيها بمختلف المناصب بها و أجمل الأدعية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك و إن التهاني مقدمة من الملك سليمان عبد العزيز و وضع شعار وزارة العدل على بطاقات التهنئة.

أجمل تصاميم بطاقة المعايدة في وزارة العدل

حرصت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية أن يكون تصميم الخاص للبطاقة بها شكل مميز بالإضافة إلى وجود رموز خاصة بوزارة العدل و شكل الكعبة المشرفة ومكان مخصص لاسم الشخص صاحب بطاقة تهنئة.

إجازة عيد الأضحى لدى وزارة العدل

قامت وزارة العدل بتحديد أيام الإجازة في عيد الأضحى المبارك و الموعد المخصص لها وإن الاجازة عيد الاضحى لدى وزاره العدل و المحاكم تبدأ منذ يوم الجمعة في تاريخ تسعة من شهر ذي الحجة و حتى نهاية يوم الثلاثاء والذي يصادف تاريخه الثالث عشر من شهر ذي الحجة وإن أول أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم السبت التاسع من شهر ذو الحجة وإن ما يصادفه بالتاريخ الميلادي هو تسعة يوليو 2022.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن تأمين طبي برقم الحدود 1444

إقرأ أيضاً: رسائل عيد الاضحى للأهل والاصدقاء 2022

بطاقة تهنئة عيد الاضحى وزارة العدل 1443

تهتم وزارة العدل بتقديم للمعايدات والتهاني لطواقم العمل الإدارية في الوزارة لذلك اجمل البطاقات نقدمها لكم لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

في نهاية المقال قدمنا لكم أجمل بطاقة تهنئة عيد الاضحى وزارة العدل 1443 وموعد إجازة عيد الأضحى المبارك على أن يتم عودة الموظفين في صباح يوم الاربعاء الموافق 13/7/2022 على أن يكون حجاج بيت الله الحرام اقتربت من انتهاء مناسك الحج .

إقرأ أيضا:رابط حجز تذاكر جدة سوبر دوم 2022
السابق
بطاقة تهنئة عيد الاضحى المبارك رسمية 2022
التالي
بطاقة تهنئة عيد الاضحى بدون اسم 2022

اترك تعليقاً