أول سيارة دفع الرباعي “SUV” الصغيرة من شركة كيا

0

أوضحت مؤسسة كيا موتورز اليوم الثلاثاء عن أول صورة لسيارات الدفع الرباعي “SUV” الصغيرة الجديدة، التي من المُؤكَد التحري عنها بالكامل خلال الصيف.

وتمتلك المركبة الجديدة مسافة وقدرات مركبة الدفع الرباعي التقليدية في ربطة مدمجة. وتعتمد المركبة الجديدة على التصميم العصري والجذاب المستوحى من مركبة كيا “إس بي سيجنيتشر” النموذجية 2019.

وسوف تتفوق مركبات الدفع الرباعي ” SUV ” مختلفة الاستهلاك الجديدة على منافسيها بتحقيقها متطلبات وتفضيلات واحتياجات هذا الجيل؛ إذ جرى مزج كل من سمات التصميم الشديدة لسيارات الدفع الرباعي ” SUV” التقليدية مع ملابسات التصميم الخارجي المتطورة والحديثة والمدهشة، مثل غطاء المحرك الطويل، والخطوط والحواف الشديدة والمتطورة على “الصدام الأمامي”، والخطوط الحادة المضغوطة في جيد المركبة. في حين الكتف القوي للمركبة منسجم مع الزجاج المائل حوالي الوراء من المركبة.

إضافة إلى “المصد الخلفي” المزود بعادم صوت معدني جميل، بما أضفى على هذه المركبة مختلفة الاستخدامات المدمجة جوًّا يتميز بالسمات الرياضية.

وتضفي مركبات الدفع الرباعي المدمجة الجديدة إحساسًا بالفخامة على التصميم الخارجي من خلال مصابيح LED الأمامية التي تصل من خلال شبكة “الراديتير”، كما تمتاز المصابيح بأشكال ضوئية ثلاثية الأبعاد، تشبه الماس بتقنية مرتفعة جداً في الجزء الخلفي منها. وقد جرى تكرار التصميم ذاته أيضًا في مصابيح LED الخلفية.

وبهذه الملائمة ذكر “بيونج تشول جو”، رئيس قسم التصميم في مؤسسة كيا موتورز: “لقد قمنا بتصميم مركبة متميزة بنحو ملحوظ في كل مكان، ما إذا في المدينة أو الريف. كما جرى تقوية التصميم القوي والرياضي بمجموعة كبيرة من السمات والمزايا والتقنيات التي تناسب حول العالم المشترين الشباب في كافة الأسواق حول العالم.

وباختصار، فإن مركبات الدفع الرباعي (إس يو في) الصغيرة الجديدة لدينا نادرة من نوعها، ومميزة، وليس لها مثيل في فئتها “.

وبإعلان مؤسسة كيا موتورز مركبة دفع رباعي “إس يو في” صغيرة دولية جديدة بداخل تشكيلة منتجاتها تكون قد وسَّعت من تشكيلة مركبات الدفع الرباعي مختلفة الاستهلاك الخاصة بها لسد احتياجات العملاء في كل منطقة.

ومن المُؤكَد أن يتم القي هذا الموديل الجديد على مستوى العالم من مركبات الدفع الرباعي الصغيرة للبيع في كوريا خلال النصف الثاني من عام 2019، بعد ذلك في باقي أجزاء العالم عقب مدة وجيزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.