الامارات والكويت يدينان الهجوم على مطار أبها الدولي

0

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بصعوبة الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مطار أبها الدولي بمقذوف صادر من المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، وأدى عن إصابة 26 شخصاً من المسافرين من جنسيات متعددة بجروح.

واستنكرت الإمارات بصعوبة هذا العمل الإجرامي، واعتبرته دليلاً جديداً على التوجهات الحوثية العدائية والإرهابية، والسعي إلى تقويض الحرس والاستقرار في المنطقة.

وجددت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في تقرير لها تضامن دولة الإمارات العربية المتحدة التام مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، ووقوفها مع الرياض صفاً واحداً ضد كل تهويل لأمنها واستقرارها، ودعمها كافة الخطوات في تحدي التطرف والإرهاب الحوثي، ووقوفها إلى جهتها في كل ما تتخذه من خطوات لحفظ أمنها وسلامة رعاياها والمقيمين على أراضيها.

وفي دورها / أدانت دولة الكويت الشقيقة الهجوم الإرهابي على مطار أبها .

أدانت دولة الكويت بصعوبة الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له مطار أبها الدولي بمقذوف صادر من المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، وأسفر إلى إصابة 26 شخصاً من بينهم أطفال ونساء من جنسيات مختلفة.

وأكدت وقوف الكويت الكامل إلى طرف المملكة وتأييدها ومساندتها لها في كل ما تتخذه من خطوات لصيانة أمنها واستقرارها.

وأوضحت وزارة الخارجية بدولة الكويت في تقرير اليوم أن هذا الاعتداء الآثم الذي يستهدف أمن المملكة يمثل تصعيداً خطيراً وتقويضاً للجهود المبذولة للوصول إلى حل سياسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.