تعرفي على أفضل عطر نسائي

0

أفضل العطور العالميّة

من أحسن العطور العالمية ما يلي:

  1. (ديلسيس دي كارتييه): يحتلّ هذا النّوع الرتبة الأولى عالميّاً، وتفضّله الكثير من النّساء في شتى الأعمار؛ وتتركّز مكوّناته على الزّهورالشرقيّة المتنوّعة، جنباً إلى الفواكه والكرز.
  2. (نارسيسو رودريغيز): يحتلّ الرتبة الثانية عالميّاً، وهو عطر النّساء النّاعمات؛ فرائحته تشبه رائحة المسك والفواكه. وتضع منه النساء الأنيقات عادةً، ويناسب هذا العطر النّساء اللواتي بعمر الثّلاثين.
  3. (برينسيس): هو من باقة عطور (فيرا وانغ)، ويحتلّ الرتبة الثّالثة عالميّاً، ويناسب الشابّات اللواتي تتراوح أعمارهنّ من 13 حتّى 15 سنةً، وهو من أزيد العطور شعبيّةً في هذه الشّريحة العمريّة.
  4. (إيلاند): هو من باقة عطور (مايكل كورز)، ويحتلّ الرتبة الرّابعة عالميّاً، وله عبيرٌ زكيّ من الزّهور البيضاء والرّوائح الاستوائيّة الجذّابة، ويُعدّ عطر الأنوثة والنّقاء.
  5. (بريت): هو من باقة عطور (بيربيري): ويحتلّ الرتبة الخامسة عالميّاً، وهو عطرٌ مميّز للمرأة الّتي تحب الرّوائح الكلاسيكيّة والحديثة في الزمن نفسه، ويناسب هذا العمر الأعمار من 15 حتّى 30 سنةً، ويتميّز بأنّه مزيجٌ يتكوّن من الكمثرى الجليديّة (الإجاص)، والفانيليا، والعنبر، والفاصولياء، واللوز.
  6. (برادا): يحتلّ الرتبة السادسة عالميّاً، وهو عطرٌ كلاسيكيٌّ مثير، يمتاز برائحته الدائمة، ويُفضّل استعماله من قبل النّساء اللواتي بلغن 30 سنةً، وهو من أشدّ العطور أناقةً ورزانةً للمرأة الّتي تثق بجمالها وأنوثتها، ويتكوّن من البرتقال، والراسبيري، والفانيليا الأنيقة مع البتشول، وخشب الصّندل.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.