اخبار السعودية

تطبيق فانتازي متابعة الدوري الانجليزي 2022

تطبيق فانتازي متابعة الدوري الانجليزي 2022 ، إن الشركة التابعة إلى تطبيق فانتازي الدوري الانجليزي عملت على إتاحة تحميل التطبيق على جميع أنواع الأجهزة الذكية و العمل على ممارسة أنشطته بشكل إلكتروني لذلك يبحث العديد من الاشخاص عن تطبيق فانتازي وطريقة تحميله و العمل به .

تطبيق فانتازي الدوري الانجليزي

هو عبارة عن تطبيق خاص لدى لعبة إلكترونية شيقة وممتعة جداً لدى لاعبين كرة القدم إذ تعتبر هذه اللعبة محاكاة لأحداث المباراة الحقيقية في الدوري الإنجليزي وقد تم تصميم هذا التطبيق من قبل شركة أب ستورز (EA sports) وان هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة مجانية يمكن للجميع الحصول عليهم و تقوم اللعبة على تشكيل فريق في الدوري وفقاً ميزانية و تعليمات معينة كي يبدأ المنافسة مع الفريق الآخر من أجل الحصول على المركز الأول .

طريقة تحميل تطبيق فانتازي الدوري الانجليزي

أتاحت الشركة المسؤولة عن تطبيق فانتازي الدوري الإنجليزي عن عملية تحميل التطبيق لدى كل أنظمة التشغيل بالإضافة الى أنها جعلت محبين كرة القدم من خلال تحميل التطبيق بالطريقة الآتية

  • تحميل تطبيق فانتازي الدوري الانجليزي على الهاتف الذكي
  • القيام بعمل المهام المطلوبة من أجل إتاحة التطبيق
  • فتح التطبيق وبدأ نشاط اللعبة

إقرأ أيضا: اتحاد الكرة الجزائري يؤكد أن فيفا لم يفصل بطلب إعادة مباراة الكاميرون

إقرأ أيضا:رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

جوائز التي حصلت عليها فانتازي الدوري الانجليزي

حصلت فانتازي الدوري الإنجليزي على ثلاث جوائز من ثلاثة مراكز مختلفة الإضافة الى جائزة مدرب الشهر وجائزة مدرب الأسبوع و هذه الجوائز موضح لكم بالتفاصيل على الشكل الآتي

  • المركز الأول وفي هذه الجائزة يحصل فيها الفائزة على رحلة إلى المملكة المتحدة معها إقامة لمدة سبعة أيام فقط لشخصين وأيضاً من أجل حضور VIP لمبارتين في الدوري الإنجليزي كما أنها أيضاً تتضمن هذه الجائزة تذاكر الطيران للحالتين في الذهاب و إياب وتحمل التكلفة لدى الرحلات الداخلية و يحصل على أحدث نسخة من لعبة فيفا وبعض من المنتجات من شركات أخرى
  • المركز الثاني وفي هذه الجائزة يحصل صاحب المركز الثاني على رحلة لمدة يومين مع الإقامة وحضور مباريات الموسم القادم من الدوري و أيضا جوائز أخرى تشمل على كمبيوتر لوحي و نسخة حديثة من لعبة فيفا.
  • المركز الثالث يحصل الفائز بالمركز الثالث على نفس الجوائز التي حصل عليها أصحاب المركزين الأول والثاني ما عدا جوائز السفر والإقامة .
  • جائزة مدرب الأسبوع يحصل الفائز الذي قد حاز على أكبر عدد من النقاط و ذلك في خلال الأسبوع على جوائز تشمل على أحدث نسخ من لعبة فيفا وأيضاً إلى كرة تم تصميمها من شركة Nike .
  • جائزة مدرب الشهر وفيها يحصل أكثر لاعب قد حقق نقاط خلال الجولات في الشهر على كمبيوتر لوحي وسماعات بلوتوث بالإضافة إلى بعض المنتجات من الشركات الأخرى .

في النهاية نكون قد وصلنا و إياكم الى ختام مقالنا هذا وتعرفنا فيه على تطبيق فانتازي الدوري الإنجليزي بالإضافة الى أهم المعلومات حول التطبيق والجوائز التي يحصل عليها الدوري الإنجليزي وما هي طريقة تحميل هذا التطبيق .

إقرأ أيضا:من هي خطيبة ولي العهد الامير حسين
السابق
دعاء يوم عاشوراء 2022 مستجاب ومكتوب
التالي
حجز موعد اختبار رخصة قيادة الكويت 2022

اترك تعليقاً