رابط بوابة الحج الاردنيه للفحص2022، يبحث المهتمين الفائزين بقرعه الحج في الاردن لهذا العام عن الرابط الرسمي الذي اعلنت عنهم وزاره الاوقاف والشؤون الدينيه من اجل الاطلاع على كشف الاسماء للاشخاص الذين تمم اعتماد طلبهم وقبولهم لادام مناسك الحج والعمره لعام 2022 وفي هذه السطور سنقوم بنشر الرابط الرسمه الذي يتعلق ببوابه الحج الالكترونيه الاردنيه.

معلومات حول بوابه الحج الاردنيه

منصه اطلقتها وزاره الاوقاف والشؤون الدينيه في المملكه الهاشميه الاردنيه في الأشهر الأخيرة وتم توثيقها كموقع رسمي يتيح إمكانية التسجيل في فريضة الحج أو العمرة والاطلاع على كافة الأحكام والشروط والتعليمات والارشادات الخاصة بالخدمة وتكاليفها وآلية الدفع التحديثات الاخيره التي تم طرحها عبر بوابة الحج الاردنية خانة لعرض اسماء المقبولين للحج.

رابط بوابة الحج الاردنيه للفحص2022

يبحث الافراد عن الرابط الرسمي للبوابة حج وهي شاملة لكافة الإرشادات و الشروط والاحكام اللازم اتباعها من اجل تثبيت طلب التسجيل في اداء فريضه الحجم والاطلاع على اسعار التذاكر الطيران واسعار الحجوزات الخاصه بالفنادق بالمملكه العربيه السعوديه واهم الاجراءات التي فرضتها الوزاره على المنتسبين لفريضه الحج هذا العام ، يمكنك من خلال الرابط الاطلاع على نتيجه الفحص اضغط هنا.

ماهي شروط التقديم للحج من الاردن 2022

من اهم الضروريات التي طرحتها وزاره الاوقاف والشؤون الدينيه في المملكه الهاشميه من اجل توثيق التسجيل في اداء مناسك الحج والعمره:

  • تبدا عمليه استقبال طلبات التسجيل خلال الايام المقبله والاولويه لمن هم من مواليد 1957 الى مواليد 1975.
  • يمنح الحق لتسجيل في أداء فريضة الحج لمن لم يسبق له.
  • حاصل على كرت تطعيم تلقي لقاح فيروس كرونا على أن يكون معتمد من قبل وزاره الصحه ومن قائمة اللقاحات التي أقرت بها المملكه للذين هم خارج حدود بلادها.
  • عند التسجيل يجب دفع مبلغ بقيمه 200 دينار بشكل مبدئي لحجز مقعد وتكون مستردة في حال لم يتم قبول الاسم.
  • تحديد وسيله السفر التي تتناسب معك اما برا او جوا.
  • تحديد صله القرابه بين المرافقين ومقدم طلب على أن يكونوا من الدرجه الأولى أو الثانية.

إقرأ أيضاً: تكلفة الحج من الإمارات 2022 اسعار هذا العام للمواطنين والمقيمين

طريقه الاستعلام عن الاسماء المقبولين للحج في الاردن لعام 2022

يمكنكم من خلال الرابط الفحص بشكل مباشر والاطلاع على الاسماء الذين تم قبولهم لاداء فريضه الحج هذا العام.

  • زياره موقع بوابه الحج الاردنية ( الخدمات الالكترونيه)
  • كتابه الاسم ورقم الهويه ورقم التسجيل بشكل صحيح.
  • النقر على خدمه الاستعلام.
  • سيتم ظهور النتيجه في كل الاحوال القبول او الرفض.

الجديد بالذكر تقدر تكلفه الحج في الاردن 2200 دينار اردني وهي اسعار متذبذبه وتتغير من عامل الى اخر يتم تحديدهم تبعا للعوامل الاقتصاديه والظروف البيولوجيه والسياسيه التي تطرا على العالم.

في نهايه المقال الذي كان بعنوان رابط بوابة الحج الاردنيه للفحص2022 ، مرفق لكم في ثنايا المقال وتطرقنا إلى أهم الموضوعات الخاصة بالبوابة الأردنية الالكترونية.