منوعات

سعر بلايستيشن 5 في مصر 2022

سعر بلايستيشن 5 في مصر 2022، للمعنيين في معرفه اسعار اجهزه البلاي ستيشن بمختلف انواع الطراز الرقمي ننشر لكم في هذا المقال سعر جهاز بلاي ستيشن 5 في جمهوريه مصر العربيه حيث يختلف السعر من دوله الى اخرى بناء على عمليات التوصيل والشحن ووجود رسوم اضافيه نظراً لاهتمام الكثير.

تاريخ الألعاب الفيديو

ترجع اصول العاب الفيديو 9 05 من قبل عالم امريكي حيث كانت البدايات ناتجه عن عمل الاشعاع الكهربائي واستغلال الفوتونات التي تصدر عن انبوب بالاشعه المهبطيه قرر الابن جولد سميث عمل تجربه من خلال اداه انبوب الاشعه المهبطيه واختراع العاب بسيطه منها XO ، ونيمرود ، وبدا تداول الالعاب بشكل تجاري حيث كانت البدايات ظهور لعبه الاركيد عام 1971 ويتم الاشتراك باللعبه من خلال دعم الجهاز بقطعه نقديه الجديد بالذكر ان الالعاب كانت تظهر على الشاشه بدون الوان ومع تطور اجهزه الفيديو اصبح من السهل اتصال الجهاز بشاشات التلفاز وعرض الصور ومقاطع الفيديو بتاثيرات متباينه تجذب انتباه المشاهد.

سعر بلايستيشن 5 في مصر 2022

اصدار مطور باحدث التقنيات بلاي ستيشن 5من انتاج شركه سوني وهو محط اهتمام مغرمين الألعاب الفيديو وبتالي نذكر سعر بلايستيشن 5 في مناطق متفرقة من جمهورية مصر

  • بدايه الظهور الجهاز في مصر بمجرد الاعلان عنه وصل الى قيمه 500 دولار تعادل 8000 جنيه مصري غير شامل لضريبه القيمه المضافه.
  • النسخه الاخرى من الاصدار تقدر بقيمه 6000 جنيه مصري وتعادلها بالدولار 400 دولار.
  • ولا عندنا بلاي ستيشن 5 جهاز حديث وصل سعره الى 30 الف جنيه وبعض المحلات تصل فيها ثمن الجهاز الى 24 الف جنيه مصري وتقدر بالدولار حوالي 1620دولار امريكي شامل الى ضريبه القيمة المضافه بالشحن والجمارك.

يمكن طلب الجهاز بشكل اون لاين من نقاط البيع في جمهوريه مصر العربيه او عبر الشبكه العنكبوتيه من خلال زياره امازون وسوق دوت كوم وسوق نون .

إقرأ أيضاً: سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2022

المواصفات العالميه لجهاز بلاي ستيشن 5 2022

  • ياتي هذا الاصدار مع جهاز تحكم بنوعDualshock 5th.
  • الجهاز مزود بسماعه بالاضافه الى كاميرا بلاي ستيشن وجهاز كنترول تحكم عن بعد.
  • يضيف وجود الجهاز في المنزل جو من المتعة والتشويق والمرح والتسليه بجانب تعزيز الصداقة في ظل اجواء تفاعليه وحماسيه.

وبمجرد اعلان شركة سوني عبر شبكة الإنترنت ومواقعها الخاصة عن طرح اصدار جديد من أجهزة الألعاب الفيديو، بدأ تزايد الطلب والعرض من قبل مغرمين الألعاب الإلكترونية سواء بشكل فردي أو محلات بيع الأجهزة الإلكترونية وصرحت أن أهم المميزات الموجوده في بلاستيشن 5 بخلاف الأجهزة القديمة وهي سلسلة جديده قابله للتعديل والتطوير في ظل التحديات الرقمية.

في نهايه المقال الذي كان بعنوان سعر بلايستيشن 5 في مصر 2022 بالاضافه الى احدث تصريحات شركة سوني لمتابعيها وتاريخ الألعاب الإلكترونية التي اجتاحت العالم العربي والغربي كذلك تحظى هذه الألعاب بتفاعل كبير من قبل الشباب وعشاق ألعاب الفيديو.

السابق
سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2022
التالي
سعر بلايستيشن 4 في السعودية 2022

اترك تعليقاً