اخبار السعودية

رابط منصة القلعة التعليمية الحجازية تسجيل دخول

رابط منصة القلعة التعليمية الحجازية تسجيل دخول، الهدف الاساسي من منصه القلعه التعليميه في مدينة الحجاز تلبيه الاحتياجات المتنوعه للطلبة تقدم اهم المواد الإثرائية والاختبارات والاجابات النموذجية بهدف الارتقاء في العمليه التعليميه ونشر الوعي من خلال برامج تنمويه مرتكزه على تعليم الدين الاسلامي وفي ثنايا المقال نضع لكم رابط المنصه.

وزارة التربية والتعليم السعودية 2022

وزارة التربيه والتعليم في المملكه العربيه السعوديه تهدف الى تطوير القطاع التعليمي في كافه المراحل الدراسيه وذلك عن طريق إعداد مشاريع مختلفه واستراتيجيه لذلك عملت منصه تعرف باسم القلعه الحجازيه والتي هي اهم المنصات الالكترونية وتدعم العمليه التعليميه ذات الكفاءة العالية.

نبذة عن منصة القلعة التعليمية الحجازية

منصه القلعه الحجازيه منصه الكترونيه دوليه ومحليه تقوم على دعم المدارس من خلال وسائل وتقنيات حديثه واستخدام ادوات تعمل على مساعده الطلاب في المراحل الدراسيه المختلفه من اجل مواصله العمليه التعليميه عن بعد كما انها تخدم كافه الكوادر التعليميه وكل اعضاء الهيئه التدريسيه

من مزايا منصة القلعة التعليمية

هناك عده مزايا تحظى بها القلعه الحجازيه ومن اهم هذه المزايا:

  • توفير مواد اثرائيه منوعه لجميع الطلاب في المستويات المختلفه.
  • تعمل المنصه على وضع ارشادات وتعليمات تختص بالمواد الدراسية لجميع المراحل.
  •  تدعم التعليم الدولي.
  • انجاز المنصة التعليمية الحجازية
  • تعزز وبقوة المشاركة النشيطة ذات العنصر الفعال.
  • تستخدم المنصة البرامج الالكترونيه من اجل ايصال التعليم بشكل مباشر للطلبه وذلك من اجل الحصول على مشاركه وتفاعل في البيئة الصفية الافتراضية اثناء عمليه الشرح بين الطلاب والأساتذة.

إقرأ أيضاً: شروط ورابط تقديم وظائف البريد السعودي 2022

رابط منصة القلعة التعليمية الحجازية تسجيل دخول

هناك بعض الخطوات وضعت من اجل الدخول على موقع المنصه عبر الرابط المباشر واتباع الخطوات تتمثل في

  • الدخول على الموقع منصه القلعه من خلال الرابط من هنا.
  • النقر على ايقونه تسجيل الدخول.
  • وضع اسم المستخدم وكلمه المرور في المكان المخصص له.
  • النقر على ايقونه تسجيل الدخول.
  • سيتم بشكل تلقائي الانتقال الى صفحة الطالب والتي تتضمن المهام الرئيسيه من خطه دراسيه وجدول فصلي والواجبات الالكترونيه وكشف الإرشاد.

المراحل التي تدعمها منصة القلعة الحجازيه

تقوم بدعم كافه المراحل الدراسية على مختلف المباحث التعليميه من المرحله الابتدائيه حتى المرحله الثانويه تتوسطها المرحله المتوسطه ( الإعدادية) هذا الى جانب وجود مراكز تخدم العمليه التعليميه تعمل على توفير العديد من الخدمات والاختبارات لجميع المراحل التعليميه وذلك من اجل مساعده الطالب والعمل على التيسير العمليه التعليميه له عن بعد.

في نهاية المقال تحدثنا عن رابط منصة القلعة التعليمية الحجازية تسجيل دخول وذكرنا نبذة مختصرة تعريفية عن منصة القلعة التعليمية الحجازية واهم المزايا التي تقدمها لأبناء المجتمع السعودي المواطن والمقيم وسرد خطوات التسجيل مع رابط الدخول حتى تعم الفائدة.

السابق
اسباب اعتزال الفنانة نورمان اسعد
التالي
الاستعلام عن تأمين طبي برقم الحدود 1444

اترك تعليقاً