الرياضة

مدرب ريال مدريد يرد على الانتقادات ويوضح أهمية عودة كاسيميرو

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن المباراة المنتظرة أمام مان سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

وصرح أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الثلاثاء: «الفريق بحالة جيدة، ولدينا الحافز، ولدينا فرصة رائعة وستكون الأجواء رائعة للغاية».

وأضاف: «الفريقان يتمتعان بالجودة العالية، لكنهما مختلفان، ولا يمكن أن تصل إلى النهائي فقط من خلال قلبك، ولكن هناك الكفاءة الفردية والالتزام الجماعي بين اللاعبين، وأمر واحد فقط منهما لا يسمح لك بالتتويج بدوري الأبطال».

وتابع: «إذا وضعت اللاعبين بمنطقة الجزاء، فسوف يسددون علينا 99 مرة، وفي بعض الأحيان يجب أن تقوم بالمخاطرة قليلا، ولدينا الجودة للقيام بذلك».

وتطرق للحديث عن عودة اللاعب كاسيميرو: «سوف يساعدنا، وعودته تعزز الجانب الجماعي، وأعتقد أننا سنرى تحسنا بالجانب الدفاعي».

وأردف: «لا أعتقد أن التاريخ سيؤثر علينا في مباراة الغد وكل مواجهة مختلفة، ولدينا فرصة كبيرة بعد التتويج بالليجا أن نلعب نهائي آخر».

واستكمل: «فينيسيوس تحسن في اللمسة الأخيرة، وأصبح أكثر هدوءًا وحكمة، ويأخذ وقته لاتخاذ القرار، ومنحته الثقة ليضع الكرة في الشباك، ولم أغير مركزه، بل أصبح أكثر نضجا».

وعن موقف ألابا قال: «لن يتمكن من اللعب، وهو لاعب مهم في الفريق، لكن ناتشو لديه خبرة وسوف يعمل بشكل جيد في المباراة».

إقرأ أيضا:الكاف يتغنى بحارس وفاق سطيف قبل مباراة الأهلى

واستمر: «مودريتش لم يتغير، وأرى أن بنزيما قد تغير أكثر فيما يتعلق بقيادة الريال، وقد يكون مودريتش غير النظرة بالنسبة له، لكنه لم يتغير».

واختتم مدرب الريال حديثه: «فودين لاعب رائع، وسيكون له مسيرة كبيرة، فهو خطير للغاية، وأحد أفضل المواهب في منتخب إنجلترا في الوقت الحالي».

السابق
الكاف يتغنى بحارس وفاق سطيف قبل مباراة الأهلى
التالي
اتحاد الكرة الجزائري يؤكد أن فيفا لم يفصل بطلب إعادة مباراة الكاميرون

اترك تعليقاً