الرياضة

اتحاد الكرة الجزائري يؤكد أن فيفا لم يفصل بطلب إعادة مباراة الكاميرون

نفى شرف الدين عمارة رئيس اتحاد الجزائر لكرة القدم، صحة الأخبار التي انتشرت حول رفض فيفا إعادة مباراة الدور الفاصل الذي يؤهل لنهائيات كأس العالم، أمام الكاميرون.

وقال عمارة في بيان نشره الاتحاد الجزائري عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: الأخبار المتداولة تفيد بأن الاتحاد الدولي قد رفض طلب الجزائر، وقام بمعاقبته بغرامة مالية، لكن الحقيقة هي أن الخبر بجزئه الأكبر والمهم لا أساس له من الصحة.

وأضاف: «العقوبة المالية تخص الأحداث التي وقعت خلال المواجهة تم تبليغ الاتحاد الجزائري بها منذ أكثر من أسبوع من طرف لجنة الانضباط، ونحن نعترف بهذه الأخطاء، ونتمنى عدم تكراره، وألا نرى هذه التصرفات في ملاعبنا.

وواصل: «الطلب الأساسي لم يتم الفصل فيه بعد، فالملف ما زال بين أيدي لجنة التحكيم، والبعض خلط بين عقوبة مباراة السنغال ومصر، وعقوبة الجزائر.

واختتم: «نحن ننفي نفياً قاطعا خبر رفض تظلم الجزائر، فهذا الجزء لا أساس له من الصحة».

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي في الفيفا قد قررت أمس الإثنين، تغريم الاتحاد الجزائري 3 آلاف فرانك سويسري، بسبب الشغب الذي حدث من الجماهير في مدرجات ملعب مصطفى تشاكر، بإلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية.وكان الاتحاد الجزائري قد تقدم بطلب للاتحاد الدولي اللعبة، لإعادة مباراة إياب الدور الفاصل الذي يؤهل لنهائيات كأس العالم، أمام الكاميرون، بدعوى «الأخطاء التحكيمية العديدة التي ارتكبها الحكم الجامبي باكاري جاساما».

السابق
مدرب ريال مدريد يرد على الانتقادات ويوضح أهمية عودة كاسيميرو
التالي
رابط التسجيل في الامن الدبلوماسي 1443 رجال

اترك تعليقاً