اخبار السعودية

افضل مدارس تعليم قيادة السيارات للنساء في الشرقية

افضل مدارس تعليم قيادة السيارات للنساء في الشرقية، بدا اجتياح قيادة المركبات لنساء في مختلف دول الخليج العربي ومن هذا المنطلق يتم تقدم النساء الى الاشتراك في مدارس تعليم القياده من اجل التدريب البدني والذهني والنفسي على القياده بكل ثقه وجداره وفيما يلي قائمة توضح أفضل المدارس لتعليم قيادة السيارات لنساء.

افضل مدارس تعليم قيادة السيارات للنساء في الشرقية

تضم منطقه الحره الشرقيه في المملكه السعوديه العديد من المحافظات منتشره فيها مراكز تعليم القياده للنساء من هذه المحافظات (البيضاء الجبيل الاحساء بقيق الدمام راس التنوره القطيف النعيره حفر الباطن)

مدرسه شرق لتعليم القيادة

وهي من المدارس المشهوره تخرج منها العديد من النساء المتقنين للقياده بشكل سليم وقواعد صحيحه تقع في حي الريان شارع الامام علي بن ابي طالب للاتصال والتواصل من خلال الرقم المباشر : 966133338833+.

مدرسة الخبر النموذجية

تعتبر هذه المدرسه من اوائل المدارس في تعليم القياده تمتلك طاقم نسائي ذو خبره ومهاره وكفاءه عالية في تدريب النساء على القيادى وتقع هذه المدرسه في طريق المدينة الرياضيه محافظه الخبر للتواصل عبر الرقم التالي 966138581901+.

مدرسه الزهور النزاوي لتعليم القياده

لمن ترغب بالحصول على الشهاده معتمده موثقة واجتياز اختبار القيادة بمستويات ننصحها بالانضمام الى مدرسة الزهور النزاوي والأسعار مناسبه للجميع ، هذه المدرسه في المدينه المنوره حي طيبه للاستفسار يمكنك التواصل عبر الرقم 966148615548+.

مدرسه الأحساء لتعليم القياده

تتميز هذه المدرسه عن غيرها بامتلاكها مبنى مجهز باعلى المستويات واحدث التقنيات التي تساعدك على فهم الدروس بطريقه نظرية وعملية نتيجه اللي وجود ساحه كبيره تتعلم فيها السيده القياده ومختبر للمحاكاه ومعرفه اشارات المرور تقع هذه المدرسه في المنطقه الشرقيه محافظه الاحساء حي الهفوف لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم 966135809999+.

مدرسه الجبيل

من المدارس القديمه والمشهوره على صعيد المدارس كافه لانها تهتم بتعليم كلا الجنسين تتميز تقديم الدعم اللوجستي من خلال وجود بوفيه دورات مياه قاعات محاضرات مكيفه ومسجد تقع هذه المدرسه في المنطقه الصناعيه الجبيل طريق رقم 126 لمزيد من التفاصيل اتصل على الرقم 966133404442+.

رسوم رخصة القيادة للنساء في الشرقية

تقدر قيمه رخصه القياده للنساء شامله جميع المصروفات والتكاليف 500 ريال سعودي وفي حال انتهاء الرخصه عند التجديد يجب دفع 40 ريال سعودي ويمكن تجديد الرخصة عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي.

إقرأ أيضاً: ما هي العملة الرسمية في أستراليا

خطوات اصدار رخصه القياده للنساء عبر منصه ابشر

للسيدات الحالمات في اخراج رخصه للقياده بكل بساطه تتبعي الخطوات الاتيه:

  • زياره الموقع الرسمي للداخلية والنقر على بوابه ابشر الالكترونيه اضغط هنا.
  • تسجيل الدخول بشكل مباشر.
  • تحديد خدمه المواعيد.
  • النقر على كلمه المرور.
  • وضع اشاره صح امام الخدمات التي يريد إنجازها الشخص.
  • النقر على تبويب إصدار رخصه قيادة.
  • تحديد المنطقه وهي المنطقه الشرقيه والنقر على كلمه التالي.
  • اختيار المدرسه المناسبه لتعليم القياده.
  • النقر على الموعد الذي يتناسب مع الشخص المتدرب.
  • التاكيد على الطلب من خلال النقر على كلمه موافق.
  • توثيق رقم الموعد والحضور لتقديم اختبار عملي ونظري من اجل استخراج رخصه القياده بعد توفر كافه الشروط وارفاق الطلب بالاوراق الثبوتيه من أجل إصدار رخصه القيادة.

في نهاية المقال تعرفنا على افضل مدارس تعليم قيادة السيارات للنساء في الشرقية واهم المعلومات التي تتعلق بها.

السابق
ما هي العملة الرسمية في أستراليا
التالي
افضل مدارس تعليم قيادة السيارات للنساء في الرياض

اترك تعليقاً