المال والأعمال

تقديم طلب المشاركة في جائزة زايد للاستدامة دورة 2023

تقديم طلب المشاركة في جائزة زايد للاستدامة دورة 2023، في ظل التقدم العلمي المستمر وزياده الدافعيه لتجيل الشباب الطموح تم عمل مبادره جديده باسم جائزه زايد للاستدامة الهدف الاساسي منها زيادة نطاق المدارس الثانوية على مستوى العالم بما يتوافق مع الأهداف الوطنية التي تحقق التنميه المستدامه لدولة الامارات العربية والأمم المتحدة.

معلومات حول جائزة زايد للاستدامة

كانت تسمى في البدايات جائزه زايد لطاقه المستقبل ونظرا للتطوير وتحفيز طلاب المدارس وضمان الحفاظ على الصحه والغذاء والطاقه والمياه تم تغير إسمها إلى جائزة زايد للاستدامة في 17 إبريل، و تقدر قيمة الجائزة حوالي 100 الف دولار لكل مدرسة، وهي بصدد تخليد ميراث الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس دوله الامارات العربية المتحدة، يتم تكريم الفائزين اصحاب المشاريع التي لها القدره على التاثير والابتكار وزيادة الإلهام.

ماهي أسباب تطوير جائزة زايد للاستدامة 2023

  • رفع قيمة مستوى الفرد وزيادة الوعي الثقافي لديهم.
  • التركيز على المشاريع الصديقه للبيئه والاعتماد على الطاقه المتجدده والاستثمار في الموارد الغير متجدده من خلال توسيع المجالات.
  • زياده حدود الجائزه في جميع المجالات.
  • السير على نهج زايد في دعم العمل الانساني.
  • زياده التلاحم بين ابناء الوطن وزياده الانتماء حول قيادتهم الرشيدة.
  • بيان دوري الامارات العربيه المتحده في مشاريع الوقف الخيري والاعمال الانسانيه.
  • تطوير فكره الفرد نحو مبادرات ومشاريع مستقبليه تتوافق مع رؤيه الامارات الجديده.
  • زياده الثقافه المحليه والاقليميه والدوليه لدى الجمهور.
  • العمل على الشعار حب ووفاء لزايد العطاء.

تقديم طلب المشاركة في جائزة زايد للاستدامة دورة 2023

بدات زايد للاستدامة باطلاق دورتها الجديده لعام 2023 في ظل التحديات المستقبلية والتقنيات التكنولوجيه وتشجيع المؤسسات والمدارس الثانوية وفتحت باب تقديم الطلبات للمشاركة في الجائزة عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجائزه بداء من تاريخ اليوم إلى 6 يوليو 2022 ، وتقدر قيمه الجائزه 3 ملايين دولار.

إقرأ أيضا:كيف اجدد بطاقة الراجحي من التطبيق

إقرأ أيضاً: رابط نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 عبر بوابة خدمات الجمهور

من يمكنه تقديم طلب المشاركة في جائزة زايد للاستدامة

تتيح الاطراف المالكه للجائزه امكانيه المنظمات الغير ربحيه واصحاب المشاريع الصغيره من الشركات المتوسطه ومدارس الثانويه العالميه تقديم طلب للحصول على الجائزة ، وجاء سبب التطوير في الجائزه خلال العام الماضي تقدم 4000 طلب مشاركه بنسبه 68 % .

رابط طلب المشاركة في جائزة زايد للاستدامة دورة 2023

لمن هم في بدايه الطريق اصحاب راس المال الصغير يمكنك تقديم طلب المشاركه في جائزه زيد للاستدامه دوره 2023 لتكون من المرشحين في الفوز بجائزه تقدر بقيمة 3 ملايين دولار امريكي من قبل صندوق زايد للاستدامه التي تعمل على تحويل حياتك وبناء إرثك وتحسين جودة الحياة. لتقديم الطلب اضغط هنا.

إقرأ أيضا:طريقة إلغاء تحويل المكالمات stc السعودية

مع العلم انه سيتم اغلاق باب التقديم في تاريخ 6 يوليو 2022.

في نهاية المقال تحدثنا عن تقديم طلب المشاركة في جائزة زايد للاستدامة دورة 2023 مرفق برابط التقديم وأهمية الحصول على هذه الجائزة في تحسين ظروف الحياة.

السابق
ماهي السور التي بدأت بالحمد لله
التالي
طريقة تحويل بي دي اف الى رابط اون لاين

اترك تعليقاً