حصريا مسلسل لا احد يعلم الحلقة 10

0

يزداد انتظار المشاهدين للحلقة العاشرة بعد اشتعال الأحداث لكشف من المتسبب في اصابة البطل “على” خلال إطلاق النار المفاجئ اثناء حفل عرض أزياء سيفدا، حيث شرع ارتفاع البحث حديثا حول الحلقة العاشرة وتفاصيل توقعات أحداثها.

ويبحث الكثير من المشاهدين في البلاد العربي بكثافة عن موعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل التركي المعروف لا أحد يعلم، خاصة مع اقتراب موعد عرضها غداً الثلاثاء الذي يوافق 13 آب 2019، ونال هذا المسلسل إعجاب الملايين من الشرق الأوسط والعالم أجمع، حيث انجز نجاحات غير مسبوقة في وُجِهَ المشاهدات التي حطمت الأرقام منذ انطلاق عرضه.

 

أحداث مسلسل لا أحد يعرف الحلقة العاشرة:

 

ينتظر عشاق مسلسل لا أحد يعرف الحلقة العاشرة بفارغ صبر خاصة بعد تعطل قناة Atv التركية عن عرض أى اعلانات عن حلقة المقبلة لرفع التشويق، حيث اختتمت الحلقة الماضية بنهاية تشويقية للجماهير، حيث صعدت سيفدا على المسرح لغناء اغنية نهاية عرض الأزياء الخاص بها الا ان استقبل الشيخ على تهديدا جديدا بقتل سيفدا أثناء غنائها لينطلق مسرعا الى حفل عرض الازياء، وتلقى الثنائى طلق نارى من غير تفسير من الذي يصاب، ليزداد حماس وتشويق من أجل حلقة المقبلة من مسلسل المتنبأة أن تحتضن العديد من الأحداث بين على وسيبدأ.

موعد عرض الحلقة العاشرة

يذاع حلقة جديدة من المسلسل كل أسبوع وتحديدًا يوم الثلاثاء من كل اسبوع فى تمام الثامنة ليل بتوقيت انقرة والسعودية، وفى تمام السابعة ليل بتوقيت القاهرة، على أن تذاع الحلقة العاشرة يوم الثلاثاء الذي يوافق 13 آب 2019.

 

يمكن لجميع المشاهدين مراقبة لمسلسل لا أحد يعرف الحلقة العاشرة، الذي يذاع من خلال قناة ATV التركية على الاقمار الصناعية التركية من خلال الترددات التالية: قمر تركسات، المدار 42.0°E، التردد 11628، الاستقطاب 27500، متوسط الترميز 5/6، وقمر أسترا، المدار 19.2°E، التردد 12692، الاستقطاب 27500، متوسط الترميز 5/6 .

مشاهدة الحلقة من هنا:

بإمكانكم مشاهدة الحلقة العاشرة من خلال موقعنا الإلكتروني مترجمة كاملة للغة العربية ، وبجودة عالية HD وبدون اعلانات لاول مرة في الوطن العربي وذلك حصرياً على موقعنا فقط.

سوف يتم نشر الحلقة فور الإنتهاء من ترجمتها للغة العربية ونقوم برفعها مساء اليوم الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، قم بحفظ موقعنا الإلكتروني داخل متصفحك الإلكتروني وتابعنا بشكل مستمر.

علماً أنه سوف نقوم بنشر فيديو لاهم احداث الحلقة 11 من مسلسل لا احد يعلم وفقط عبر موقعنا صحيفة البلد وبجودة عالية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.