مسلسل لا احد يعلم الحلقة العاشرة مترجمة للعربية كاملة

0

مسلسل لا أحد يعرف الحلقة العاشرة kimse bilmez bölüm 10

لم يتبقى من الوقت على دراية من الذي جرح من على وسيفدا من إطلاق النار المفاجئ اثناء حفل عرض أزياء سيفدا، حيث شرع ارتفاع البحث حديثا حول الحلقة العاشرة وتفاصيل توقعات أحداثها، حيث ازداد اعجاب المسلسل من قبل الملايين من الشرق الاوسط حديثا بعد اشتعال رهيب بالأحداث بالاضافة الى نجاحات المسلسل فى وُجِهَ المشاهدات الى حطمت كافة ارقام القياسية منذ انطلاق عرضه، وسوف نوافيكم حاليا من خلال موقعكم النيل الاخبارى توقعات احداث الحلقة المقبلة من مسلسل لا احد يعلم.
ينتظر عشاق مسلسل لا أحد يعرف الحلقة المقبلة بفارغ صبر خاصة بعد منع عرض قناة Atv التركية اى اعلانات عن حلقة المقبلة نية في إرتفاع التشويق من قبل المشاهدين عن مسلسل، حيث اختتمت الحلقة الماضية بنهاية تشويقية للمشجعين حيث صعدت سيفدا على المسرح لغناء اغنية نهاية عرض الأزياء الخاص بها الا ان استقبل الشيخ على تهديدا جديدا بقتل سيفدا أثناء غنائها لينطلق مسرعا الى حفل عرض الازياء، الى ان يتلقى الثنائى طلق نارى من غير تفسير من الذي يصاب، ليزداد حماس وتشويق من أجل حلقة المقبلة من مسلسل المتنبأة أن تحتضن العديد من الأحداث بين على وسيبدأ، نوافيكم حاليا من خلال موقعكم النيل الاخبارى تردد القناة العارضة للمسلسل.

 تسريب الحلقة العاشرة ونشرها على موقعنا

 

“لا أحد يعلم” يحكي حكاية علي أوغلو الذي فقد طفله في حادث مُدبر ويبحث عن أخيه, يُقدره أهل الحي الذي يسكن فيه ويلقبوه بـ”الشيخ”، ويمتلك فنون قتالية وقدرة على الرؤية في الظلام، بداعي تدريبات كان يحتاجها شُغله السابق، ويلتقي بـ”سيفدا” ليقع في حبها ويحاول تأمينها من مخاطر عدة. المسلسل شرع عرضه في 11 يونيو الماضي.

 

 

بعد ساعتين من الآن سوف نقوم بنشر الحلقة عبر موقعنا مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية HD ، إنتهى العد التنازلي وبإمكانكم مشاهدتها خلال ساعتين فقط عبر موقعنا الإلكتروني .

نحن نقوم الأن بالتأكيد من الترجمة الكاملة والصحيحة لنقوم برفعها بالجودة العالية لمتابعين موقعنا صحيفة البلد ، علماً أننا سوف نقوم بنشر غدا اهم احداث الحلقة ال 11 من مسلسل لا أحد يعلم وبدون إعلانات لاول مرة في الوطن العربي عبر موقعنا فقط.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.