رياضة

اتحاد الكرة يستقر على ملعب مباراة السوبر المصري ويعلن عن عدد الجماهير

استقر الإتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد مباراة كأس السوبر المصري والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي ضد الزمالك”، على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويحتضن ستاد برج العرب مباراة السوبر المحلي المقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادم والموافق يوم 20 الشهر الجاري، بحضور جماهيري يصل إلى 10 آلاف مشجع.

ويحضر مباراة كأس السوبر 5 آلاف مشجع أهلاوي مقابل حضور 5 آلاف مشجع زملكاوي داخل ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وجاء بيان اتحاد الكرة نصًا، على النحو التالي :-

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين 5 آلاف مشجع لكل فريق.

ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدمًا في نهجه بضرورة عودة الجماهير، فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصًا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى