غير مصنف

شيرين سيف النصر تكشف حقيقة الصورة المنسوبة لها والمنتشرة عبر مواقع التواصل

كشفت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن حقيقة الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوبة للفنانة .

حيث تداول أمس الأثنين عبر صفحات السوشيال ميديا صورة منسوبة للفنانة الجميلة شرين ،علي الرغم من عدم تقارب الصفات والملامح بين الصورة المنتشرة ووجه الممثلة المعروفة .

وخلال تصريح صحفي لشيرين مع إحدي الصحف المعروفة قالت : ” أنا موجودة في لندن منذ فترة كبيرة لزيارة شقيقى و سأعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة”.

وخلال انتشار تلك الصورة علي صفحات الميديا المختلفة علقت الممثلة المشهورة قائلة :” هذه صورشبيهتى ولكنها ليست صورى لافتة أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة السيدة التي سرقتها، ولكنها حضرت فى النيابة منذ 5 شهورفقط.

وعبرت شرين عن استغرابها الشديد من تداول تلك الصورة ، متسائلة عن الغرض المقصود من ترويجها في الوقت الحالي، مضيفه “بالنسبة لي معرفش الناس بتجبيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي نهائيا “.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي،والتي شاركت في تقديم مجموعة من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور العربي على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: “من الذي لا يحب فاطمة”، “المال والبنون”، “اللص الذي أحبه”، “غاضبون وغاضبات”، ومن خلال السينما قامت الفنانة ببطولة عدة أفلام منها  “سواق الهانم”، “أمير الظلام”، “النوم في العسل”.

شيرين سيف النصر ، اعمال شيرين سيف النصر ، اخبار شيرين سيف النصر ، صورة منسوبه لشيرين سيف النصر
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى