منوعات

من هو خليل الرميثي الذي انهار خلال جنازة على الغرير

خليل الرميثي ظهر اسمه في تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر  في الفترة الماضية  وذلك عقب  تأثره الشديد وانهياره خلال جنازة صديقه المقرب  الفنان الراحل علي الغرير حيث تم تداول الفيديو بصورة واسعه .

نعي خليل الرميثي لصديقه علي الغرير

خليل الرميثي هو فنان بحريني قام بنعي صديقه المقرب علي الغرير فور وفاته ببعض التعبيرات المؤثرة ، و صار حسابه على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ساحة عزاء ، ليدعو فيها شعب البحرين للمشاركة في جنازة علي الغرير ، وخر منهاراً بعد بكاءه الشديد خلال الجنازة .
وقام  الفنان البحريني بنشر مجموعة من الصور ومقاطع فاليديو بجوار قبر علي الغرير داعيا له بالرحمة والمغفرة .
وكتب الرميثي على استجرام : اللهم كما أمطرت علينا من خيرك أمطر على قبور من رحلوا من سحائب رحمتك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة ومغفره يا رب العالمين. ربي بلل تربة من فارقونا بقطرات من خيرك واجعل نسائم الجنة تهب عليهم يا ارحم الراحمين.

خليل الرميثي بجوار قبر على الغرير
خليل الرميثي بجوار قبر على الغرير

المتابعين يتفاعلون مع خليل الرميثي

ما قام به الرميثي بحق صديقه ومعلمه أثار تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاركه العديد من متابعيه الدعاء للفقيد الغرير وكان مشهد الجنازة مهيبا حيث شارك فيه الاف الاشخاص ممن يعرف الغرير وممن لا يعرفه.

كانت جنازة الفنان على الغرير مشهداً مهيباً حيث شهدت مشاركة الالاف من عشاق الفنان غيرهم ، كما تفاعل الكثيرون مع مشاركات الرميثي على مواقع التواصل الاجتماعي وشاركوا في الدعاء للغرير بالرحمة والمغفرة .

خليل الرميثي في جنازة على الغرير
خليل الرميثي ، على الغرير ، جنازة على الغرير ، انهيار علي الغرير

ما هو سبب وفاة علي الغرير

وكان الفنان الراحل قد لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب سكتة قلبية وتسببت وفاته في صدمة لدى الكثير من محبيه في العالم العربي خاصة أن وفاته جاءت بعد ساعات من تغريدة كتبها ونعى فيها سلطان عمان قابوس بن سعيد.

بعد ساعات من نعي على الغرير لسلطان عمان قابوس بن سعيد خلال تغريدة على تويتر ، تعرض لسكته قلبيه مفاجأة تسببت في وفاته .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى