تشييع قاسم عداوي غريق شلالات نياجرا و”شهداء الحرم” تحتضنه

0

شيّعت حشود غفيرة في مكة المكرمة، عقب عصر اليوم الجمعة، جثة الطَالِب السعودي غريق شلالات نياجرا “قاسم عداوي” الذي فقد أثناء رحلة عائلية اختتمت بوفاته غريقاً قبل عدة أيام.

ووصل جثة الفقيد إلى جدة صباح اليوم، مقبلاَ من أمريكا عقب أن جرى نقله من كندا إلى نيويورك؛ حيث أديت الصلاة على الفقيد عقب صلاة عصر اليوم بالمسجد الحرام، تطبيِقاً لوصيته.

وقد احتضنت مقبرة شهداء الحرم الحادثة وراء حجز المركبات بالشرائع في مكة المكرمة؛ جثة الطَالِب السعودي غريق شلالات نياجرا “قاسم عداوي” عصر اليوم، عقب أن أديت الصلاة عليه في المسجد الحرام؛ وسط دموع من محبيه وذويه؛ داعين المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

واستقبل ذووه العزاء بمقر المقبرة في اليوم الأول؛ في حين سوف يتم اتمام باقي أيام العزاء في مسقط رأسه في قرية “العدايا” في محافظة صبيا في منطقة جازان.

وكانت الصحف السعودية قد تابعت اختفاء الطَالِب “قاسم عداوي” في شلالات نياجرا خلال رحلة عائلية، اختتمت بالعثور على جثته في الجانب الكندي قبل ثلاثة أيام.

يُشار إلى أن الطَالِب “عداوي” كان قد ترك أسرته المكوّنة من إمرأته وأطفاله الثلاثة عبدالله ١٢ سنةً، وأرجوان 10 أعوام، ومحمد 8 أعوام، في المركبة وهبط لالتقاط عدد من الصور من الشلال، وعندما لاحظت إمرأته غيابه أخبرت الشرطة في حينه، قبل أن يتم الوجود عليه في الجانب الكندي عقب استكشاف دائب ومستمر لقرابة الأسبوع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.