بعد شائعات الطلاق.. 5 مشاهد في حياة ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

بعد شائعات الطلاق.. 5 مشاهد في حياة ندى الكامل وأحمد الفيشاوي
بعد شائعات الطلاق.. 5 مشاهد في حياة ندى الكامل وأحمد الفيشاوي
أثيرت ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة ، بعد انتشار شائعات طلاق الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السادسة ندى الكامل، حيث استند مروجو الشائعات إلى عدم وجود ندى ضمن قائمة متابعي الفيشاوي الصغير عبر إنستجرام، مفسرين قيامه بحذف زوجته تمهيدًا لإعلان خبر الانفصال، لكن تبين أن ندى أغلقت حسابها قبل فترة، ولم تقم بحذف زوجها.

ونرصد فيما يلي أبرز 5 مشاهد، تلخص قصة ندى الكامل مع أحمد الفيشاوي، منذ التعارف وحتى الزواج مرورًا بشائعات الطلاق:

- ظهرت ندى الكامل للمرة الأولى مع أحمد الفيشاوي في آخر شهر أبريل 2018، وبالتحديد في اليوم الثلاثين، وذلك من خلال صورة شاركها الأخير عبر حسابه على انستجرام، ولم يكشف عن طبيعة علاقتهما.

- في أول مايو 2018، كشف أحمد الفيشاوي في لقاء إذاعي له عن خطبته لـ ندى الكامل، ليفاجئ الجميع بالخبر، إذ تم الحفل في نطاق أسري وعائلي ضيق.

- في آخر شهر يوليو 2018، أعلن أحمد الفيشاوي زواجه من ندى الكامل، وذلك بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

- في سبتمبر من العام الماضي، كان أول ظهور علني لـ ندى الكامل، إذ حضرت مع أحمد الفيشاوي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأثارا الجدل بتبادلهما القبلات أمام عدسات المصورين.

- وفي سبتمبر أيضًا، وخلال فعاليات مهرجان الجونة، احتفل أحمد الفيشاوي مع ندى الكامل بزواجهما مجددًا على شواطئ المدينة الساحلية.

كانت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا استندت إلى منشور لحساب على فيسبوك يحمل اسم ندى الكامل، يعلن خبر الطلاق من الفيشاوي، لكن تبين أيضًا أنها أغلقت حساب فيسبوك قبل فترة أيضًا مثلما فعلت مع حساب انستجرام.

وجاء في مضمون منشور الحساب المنسوب لـ ندى الكامل، ما يلي: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من إني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

وكان أحمد الفيشاوي احتفل بخطبته لـ ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

السابق ديو هنا الزاهد وأحمد فهمي ينتقل للإذاعة
التالى أجمل 20 صورة من حساب ياسمين صبرى على انستجرام