محمد مصليحي المدير الفني لـ "طائرة الأهلي": هدفنا التتويج باللقب القاري العشرين

محمد مصليحي المدير الفني لـ "طائرة الأهلي": هدفنا التتويج باللقب القاري العشرين

31 مارس 2019 - 54 : 22

حوار - شريف مدحت

الإجهاد والإصابات أكبر المشكلات.. ومنتظرون دعم جمهور الاهلي الوفي ولن نخذلكم

 

تنطلق غدا الإثنين البطولة الإفريقية للأندية لرجال الكرة الطائرة، التي يستضيفها النادي الأهلي، وتستمر فعاليتها حتى العاشر من إبريل، بمشاركة 21 فريقا هي الأهلي، سموحة ( مصر)، السويلحي، أهلي طرابلس، الاتحاد، المصراطي(ليبيا) ـ أولمبيك ميلية، برج بوعريريج (الجزائر)، الخدمات العامة، السجون (كينيا)، جامعة زيمبابوي ( زيمبابوي)، gvc (رواندا)، الشرطة (بتسوانا)، الأسمنت، ولايتا ديتشا (إثيوبيا)، فاج (غينيا)، جامعة (أوغندا)، نيمو ستار (أوغندا)، روكينزو (بوروندي)، إنتر كلوب (الكونغو)، فاب (الكاميرون)، إنجيز (كوت ديفوار).

وقد حرصت "بوابة روزاليوسف"، على التواصل مع محمد مصيلحي المدير الفني للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، ومحاورته من خلال تلك السطور.

 

_حدثنا عن البطولة الإفريقية التي سوف تنطلق قريبا؟

..بطولة مهمة جدا، حاملين لقبها لمدة موسمين متتالين في تونس 2017 والقاهرة 2018، بالإضافة إلى أننا أبطال هذه البطولة لمدة 13 مرة، ونسعي للتويج باللقب للمرة 13 في التاريخ، بالإضافة إلى أننا لدينا 19 لقبا قليلا، ونطمح أن نتوج باللقب العشرين.

 

ماذا عن استعدادات الفريق لخوض منافسات البطولة؟

..استعداداتنا كانت عبارة عن مباريات ودورات مجمعة بالدوري، بالإضافة إلى تتويجنا بلقب كأس مصر، ثم السفر لخوض معسكر خارجي ببلوندا، خضنا خلاله 4 مباريات ودية.

 

ما أصعب الفرق المشاركة في البطولة، والمتوقع منافسة الأهلي على اللقب؟

..سموحة السكندري، السويحلي، أهلي طرابلس من ليبيا، أهلي بوعريج الجزائري ، الخدمات العامة الكيني.

 

رأيك في المجموعة التي وقع فيها الفريق بالبطولة؟

..أعتقد مجموعة متكافئة، فقد وقعنا في المجموعة الأولى مع فرق الأهلي الليبي، الشرطة (بتسوانا)، أنجيز (كوت ديفوار)، الأسمنت الإثيوبي.

 

 

 

ما أصعب المواقف التي واجهت الفريق أثناء الاستعداد للبطولة؟

..زيادة الحمل التدريبي، والضغط العصبي والنفسي، وإجهاد على اللاعبين، بالإضافة إلى كثرة الإصابات، التي حدثت للاعبين خلال الفترة الماضية، فهناك عبد الحليم عبو ورم في الركبه، أحمد صلاح مزق في الأمامية، محمد عادل التهاب في الكتف، محمد عبد المنعم تجدد إصابته في الركبة.

 

ما  مصير كل هذه الإصابات

..الحمد لله تم التعامل معها، وشفيت تماما، وكل قوام الفريق جاهز ومستعد للمشاركة في البطولة.

 

هل قمت بدعم صفوف الفريق قبل انطلاق البطولة؟

..للأسف الشديد لوائح وقوانين الاتحاد الإفريقي، تمنعنا من أي تدعيم لصفوف الفريق، قبل انطلاق البطولة بثلاثة أشهر، لذلك قررنا الاعتماد على قوام الفريق الأساسي، الذي شارك معنا بالدوري والكأس.

 

ماذا عن قائمة الفريق المشاركة في البطولة؟

..  عبد الله عبد السلام، وحسام يوسف، وأحمد صلاح وأحمد سعيد وعبد اللطيف عثمان وعبد الحليم فهيم "عبو"، ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى، ومحمد رمضان ومحمد معوض وأحمد عبد العال ومحمود رؤوف ومحمد عبد المنعم، والمحترف سيرجى.

 

ما  أقرب البطولات التي تستعدون لخوضها بعد انتهاء منافسات البطولة؟

..استكمال منافسات الدور، بخوض نهائيات الدوري مقسمة إلى دورتين مجمعتين مع أندية القناة، الجيش، الزمالك، الاتحاد السكندري.

 

رسالة اخيرة تريد توجهيها؟

..بشكر مجلس ادارة الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي الدعم والمساندة كما اتوجه بالشكر لجمهور الاهلي علي المساندة والدعم والمؤازرة واقول لهم منتظرنكم في البطولة الافريقية ومحتاجين مساندتكم ولن نخذلكم وسنتوج بالبطولة الافريقية والدوري بعد تحقيقنا لقب الكأس لنكون قد حققنا الثلاثية بتتويجنا بالالقاب الثلاث

 

 

 

السابق آل الشيخ: معلقو الدوري المصري تحكمهم الأهواء.. وركلة جزاء بيراميدز لا شك فيها
التالى سواريز يعزز تقدم برشلونة بالهدف الثاني